kadash-girls
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نبي نفرحـ .. نبي نظحكـ .. نبيها اهبال وفلهـ

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

دجتنا انا والبنات في مالك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
$$koooka$$

$$koooka$$

المساهمات : 52

دجتنا انا والبنات في مالك Empty
مُساهمةموضوع: دجتنا انا والبنات في مالك   دجتنا انا والبنات في مالك Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2008 2:44 am

اول شيء اموت فيكوم يا ((سويره وكوكو ورغوده وعنوده وميطه ونجنج وفوفو))

واكيد (نون-وصيته)

بعد التعريف عتن الشله نجنج وفوفو ما راحوا

القصه>>>>>>>>>>>>>طولتها وهي قصيره

الموهيم رحنا ماكدونالد اللي عند كارفور انا والشله وقبل مانطلع من المدرسه قلت للبنات ستنوني بروح اجيب شغالتي من عند مبنى المتوط والاداره الله لا يوفقها حاشرينا عند الثنوي وراحوا البنات عني انا شوي واصيح No No بعدين رحت لحالي ووصلت قبلهم وقعدت شوي ويم جي اطلع انا طبعا ما اسك العبايه ورغد تصارخ ادخلي ادخي يلاحقنا انا اقول مين تقول اوب عكازه Shocked
بقولكم مين ابوعكازه واحد اخته في مدرستنا ونعرها ويلاحق البنات هو مو حلو بس ستايل لو تشوفونه تكرهون العالم
ويوم دخلنا رغد شوي وتصيح المووووهيم قعدنا ورحت انا وعنوديه وميطه نطلب وشوي وانا اطلب طبعا قسم العوال امحق كل العيال داخلين واحدهو وخيته دخلو الله يست عليه وبعدشوي وانا اطب الا في شيء يمسك رجلي واصااااااااارخ الاولد يدعس رجول البنات انا قمت اهزا
وبعدين قعدنا الا شوي نون وصيته دخلوا علينا هم كانو ما راحيجون بس سووها سبرايز انا مره تنحت
وبعد حركات البنات انا قلت للساق يروح ويجي بع ساعتين الاالبنات سحبوا علي وما بقى الا انا وميطه جت نونو اخت كوك هي وصاحباتها قعدت معهم شوي ورحت مع ميطه اخوها اللي يسوق طبعا انا ما كنت اعرف انهم ينادون مي ميطه بس عرفت من اخوها الله يخليه وانقال ابل حست ابو الرجال بعدين قال يا بنت الانس بيتكم وينه فيه باي حي قلت الزه قال كان قلتي وديته للعليا واثر بيتهم بالنزهه زيي ولا بعد جمبي وبسوهاذا انا اكتب لكم بعدين بنام ولا احلى شيء واحنا ناكل جاء اللي في الكاشير في ماك وقف قدامنا وقال معليش على القاطعه وقعد واقف انا خلا وجهي استفهام
بس كلكم تمسون على خير ترى مواصله باي

Sleep Sleep
$$koooka$$

$$koooka$$

مُساهمةموضوع: رد: دجتنا انا والبنات في مالك   دجتنا انا والبنات في مالك Icon_minitime1الإثنين يونيو 23, 2008 2:50 am

انا عارفه ان نص الموضوع الاملء غلط بس معليش اقروا بالمقلوب
I love you
ReeFoO
الموديره
الموديره
ReeFoO

المساهمات : 127

مُساهمةموضوع: رد: دجتنا انا والبنات في مالك   دجتنا انا والبنات في مالك Icon_minitime1الثلاثاء يونيو 24, 2008 12:33 am

فله القصه هههههههههههههههههههههههههههههههه قاعده افكر وش اسوي اذا كنت مكانكم affraid
https://kadash-girls.ahlamountada.com
$$koooka$$

$$koooka$$

مُساهمةموضوع: رد: دجتنا انا والبنات في مالك   دجتنا انا والبنات في مالك Icon_minitime1الثلاثاء يونيو 24, 2008 9:23 am

يووووووووه

فلله كنت اتمناكم كلمك معاي خاصه انتي ولمو

ومشكوره على مروورك يا عمري

ليه ما تردون والله ازعل

وينك با ريما ليه ما رديتي
some.one.cute
مشرفه Disney
مشرفه Disney
some.one.cute

المساهمات : 313

مُساهمةموضوع: رد: دجتنا انا والبنات في مالك   دجتنا انا والبنات في مالك Icon_minitime1الأحد يونيو 29, 2008 12:46 am

هلا

انا هووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ابتسااااااامه ولا اح

الموهم مرررررره حلوه روحتكم

ومبرووك عـ الكل العطله الصيفيه

دجتنا انا والبنات في مالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-